02/10/2025
في إطار الأنفتاح العلمي والتبادل المعرفي بين مختلف أقسام الهندسة المعماريه ، نظم قسم الهندسه المعماريه والتصميم البيئي بكليه الهندسه بالأكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا - فرع بورسعيد وتحت إشراف الدكتور عمرو علي بيومي رئيس القسم ندوه علميه بعنوان " Building the Future" وذلك يوم السبت ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٥ والتي كانت بمثابه صالون ثقافي بين الأقسام لتبادل العلم والمعرفه علي المستوى العلمى والبحثى للخريجين وذلك بتنظيم الندوه بالأكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا فرع بورسعيد وبمشاركه متميزه من الساده الأساتذه رؤساء أقسام الهندسه المعماريه:
الأستاذ الدكتور/ طارق أبوعوف- اكاديمية المنزله
الأستاذ الدكتور/ محمد شبل - جامعه سيناء
الأستاذ الدكتور/ وليد مصطفي - جامعه حورس
وقد تناولت الندوه العديد من الموضوعات المميزه التي تدعم البحث العلمي والتفكير العملي في مجال العمارة والتخطيط.
كما نود أن نشكر من شارك في هذا الملتقي العلمي من أعضاء هيئه التدريس والذين شاركوا بمحاضرات فى الندوة وهم الدكتور عبدالرحمن اللاوندى والدكتور كريم الدالى من جامعة حورس وأعضاء الهيئه المعاونه والطلاب في هذا الملتقي العلمي الذي يعتبر ثمره للتعاون العلمي والمعرفى فى مجال الهندسة المعمارية.