30/11/2020
مقال مهم ... 😉
الممالك الثلاثة لليهود الصهاينة : كيف نشأت؟
الممالك الثلاث لليهود هي شرط من شروط الجان الصهيوني على بني صهيون لإستمرار الصهيونية وأسحارها، ظهر منها إثنثان والثلاثة في مراحلها التمهيدية. وللعلم فقط فالصهيونية ظهرت منذ أربعة عشر قرنا مع ظهور عبد الله بن سبأ اليهودي، وهي منظومة سحر من إبتكار الجن اليهودي الساحر، سخر لها اليهود من الإنس والجن في تحد صارخ لقول الله تعالى : لا يفلح الساحر حيث أتى، إذ يعتبر الصهاينة إنسهم وجانهم أن السحر قادر على فعل كل شيء في هذه الدنيا. الممالك الثلاث تدخل في هذا السياق نشر السحر وظهور واحدة منها أو إختفائها مرتبط بإنتشار الفساد والحروب والسحر في الأرض، ولا تظهر واحد حتى تدمر من كانت قبلها وتخرب، وعمر كل واحدة حسب شرط الجان اليهودي الساحر لا يجب أن يتجاوز قرن ونصف، والحكم في هذه الممالك يجب أن مطلقا لليهود.
أول هذه الممالك اليهودية هي المملكة المتحدة أو بريطانيا العظمى كما أصبحت تسمى لاحقا. سطى اليهود على الحكم بهذه المملكة بأن دفعوا أحد أفراد عائلة روتشيلد الماسونية - وللعلم فالماسونية ظهرت في روسيا القيصرية من ثلاثة قرون ونصف وهي شقيقة الصهيونية الصغرى - ليحل محل ملك من الملوك الإنجليز بعد وفاته ويحكم بإسمه بتواطؤ مع من كان في القصر، على أن ينقل الحكم من شجرة العائلة الحاكمة لشجرة عائلة روتشيلد مع إبقاء إسم روتشيلد مستترا وإظهار إسم العائلة الملكية. منذ ذالك الحين، أي منذ ما يقارب ثلاثة قرون ومن يحكم إنجلترا أو المملكة المتحدة هم يهود صهاينة من شجرة عائلة روتشيلد بمن فيهم ڤيكتوريا المنتحرة آخر ملوك إنجلترا. هكذا أسس اليهود الصهاينة المملكة أولى لليهود في العالم وإستوفوا شرط الجان الصهيوني وإستمروا في حكمها بعد ظهور المملكة الثانية.
المملكة الثانية لليهود هي الفدرالية الأمريكية والتي كان مقررا لها أن تكون الأولى غير أن مقاومة الشايان؛ ووقوف المولى إسماعيل بجانبهم إذ مدهم بالسلاح والمدافع لدفع أساطيل الإنجليز التي سخرها اليهود لهذا الغرض؛ حال دون ذالك، والمولى إسماعيل كان في حرب دائمة مع الماسونية وظهور المملكة الأولى لليهود كان بعد وفاته. بعد إقتراب موعد ظهور المملكة الثانية أرسل اليهود، في تغير لإستراتجيتهم السابقة بالإبتعاد عن القوة العسكرية، فرقة صغيرة من خمسين نفرا للتمهيد لظهور مملكتهم الثانية، وهكذا كان. إستغل إثنان منهم ظروف الحرب الأهلية الأمريكية "حرب الجنوب والشمال" ودخل كل واحد منهم في طرف من الطرفين المتحاربين إلى أن إستطاع واحد من الإثنين الحصول على حضوة أحد الأطراف المتحاربة بعد تمويل جيشها بالمؤونة الغذائية متخفيا وراء إسم مستعار، وهو الإسم الذي سميت عليه أرض أمريكا فيما بعد "أرض العم سام". كان إسم هذا اليهودي الحقيقي صامويل ويلسن الذي جلس إبنه في ما بعد كطرف مفاوض بعد نهاية الحرب الأهلية وفرض مع من كان معه في الجهة المقابلة نظام الفدرالية التي خطه اليهود ليكون ستارا للمملكة الثانية وعينوا لها رئيسا يهوديا ماسونيا كأول رئيس للفديرالية الأمريكية، ومنذ ذالك العهد أي منذ سنة 1812 يعين اللوبي اليهودي الصهيوني-الماسوني روؤساء الولايات المتحدة الأمريكية مع إظهار ديموقراطية مزيفة في مسرحية الإنتخابات لتخذير الشعب الأمريكي إلى أن قبل الأمر وأصبح بدوره لا يتحرك إلا بتعليمات وأوامر الماسونية والصهيونية.
المملكة الثالثة لليهود مازالت في مرحلتها التمهيدية، فتدمير الولايات المتحدة الأمريكية وتخريبها مازال قائما، وأرضها كما خط ذالك اليهود هي أرض المغرب. بتواطؤ مع العلويين المجوس واليهود المغاربة الظاهرين والغير ظاهرين وسحرة المغرب، بدأ اليهود حربهم على المغرب، مع إستعمال الزميݣرية كوقود لهذه الحرب، لإعداده كما قالوا لقيام مملكتهم الثالثة. غير أن تحركات الشعب المغربي سواء في الحروب الداخلية و الخارجية؛ حروب السلاح و السحر أو حروب المال والإقتصاد، حالة دون وصول اليهود لمبتغاهم، وغيرو الوجهة بعد تأكدهم إستحالة تحقيق أحلامه وأن مغرب اليوم كمغرب أمس مغرب المولى إسماعيل بل أكثر شدة. حولوا وجهتهم صوب أرض الصين الخيار الثاني عندهم، ولن ينجحوا لإنهيار الحزب الشيوعي بالصين كليا وهو المعول عليه في تنفيذ مخططهم بجانب الأسحار الصهيونية التي أبطلت وأوقفت كليا والجان الصهيوني الذي أحرق جله إن لم يكن كله.
الممالك الثلاث لليهود هي ممالك يكون الحكم فيها للسحرة عبيد الجان الساحر والشعب فيها عبيد، تتفرق عبوديتهم بين عبودية السحر وعبودية المال وعبودية السلطة وعبودية الشهوة. ولا يفلح الساحر حيث أتى، وإن أظهر إعلامهم عكس ذالك، فالولايات المتحدة الأمريكية دولة فاشلة بكل المقاييس ظهر فشلها وعجزها جليا في الحرب العالمية الثالثة.
عادل بامو
https://m.facebook.com/adil.bammou